ضبط 10 مخابز مخالفة بالبحيرة

ضبط 10 مخابز  مخالفة بالبحيرةصورة أرشيفية

محافظات15-7-2021 | 14:45

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة برئاسة المهندس مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد وجدي الصيرفي حملات مكبرة على الأسواق و المخابز ومحلات المواد الغذائية والتي أسفرت عن تحرير ٣ محاضر ذبح لحوم خارج المجزر وضبط كمية تقدر ب ٣٠ كيلو ,تحرير ٣ محاضر حيازة (١٧٠ ) عبوة مبيدات غير مسجلة بوزارة الزراعة و منتهية الصلاحية ,تحرير ٥ محاضر عدم إعلان عن أسعار اللحوم بمحلات الجزارة.

كما تم تحرير محضرين إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن من ٧ ، ١٠ جرام / رغيف ,تحرير ٤ تقارير أنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات ,وتحرير محضر توقف عن العمل والإنتاج بدون إذن رسمي وبدون عذر.
وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ,مع تكثيف الحملات على الأسواق ومحال الجزارة والمخابز بالتزامن مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2