«العارف».. يتصدر الإيرادات في أول أيام عرضه

«العارف».. يتصدر الإيرادات في أول أيام عرضهصورة ارشيفية

ثقافة وفنون15-7-2021 | 15:43

تصدر فيلم "العارف" للنجم أحمد عز الإيرادات اليومية في اليوم الأول لطرحه بدور العرض السينمائي، حيث حصد مليوناً و 162 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن تزداد الإيرادات بشكل كبير خلال الأيام المقبلة وتحديداً خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك.

واحتفل أبطال وصناع فيلم "العارف" بالعرض الخاص للعمل في أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس، أول أمس الثلاثاء بحضور أبطال العمل أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، اللبنانية كارمن بصيبص، ركين سعد أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوى - المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي فيلمز.

كما تواجد من الفنانين لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع أبطاله كلا من كريم فهمى، أكرم حسنى، هنادي مهني، محمد عبد الرحمن "توتا"، كريم عفيفي، محمد أنور، المخرج مروان حامد، سوزان نجم الدين، الموزع نادر حمدي، أحمد الشامي، الكاتب أحمد مراد، محمد عطية، هدى مجد، نهى صالح، السيناريست محمد صلاح العزب، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد من الأفلام الضخمة إنتاجياً في السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز"

أضف تعليق