موظف حير أسيوط.. تفاصيل العثور على جثة فى ترعة

موظف حير أسيوط.. تفاصيل العثور على جثة فى ترعةالمتهمين

حوادث وقضايا15-7-2021 | 18:11

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى كشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الترع ب مركز الفتح ، وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة ، تبين أن المجنى عليه موظف وأن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشخاص استدرجوه لمحاولة ابتزازه ماديًا وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية بينهم.

وكان بلاغ ورد لمركز شرطة الفتح بأسيوط بالعثور على جثة أحد الأشخاص في ترعة بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبقيادة اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث وتبين من الفحص والتحريات أن ال جثة ل موظف وأن وراء ارتكاب الجريمة ٣ أشخاص عامل ٤٣ سنة له معلومات جنائية مقيم مركز أبنوب ومزارع ٤٢ سنة مقيم مركز الفتح ومزارع ٣٦ سنة، مقيم بدائرة مركز أبنوب وتمكن المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز الفتح من ضبطهم.

وكشفت التحريات أن المجني عليه اتفق مع المتهمين الأول والثانى على حراسة عمارة سكنية خاصته بدائرة قسم أول أسيوط، نظرًا لوجود خلافات بينه وشركائه عليها، وطلب منهما معاونته فى أخذ توقيع أحد شركائه على بعض الأوراق لضمان حقه وحدث بينهم خلاف على ثمن الخفر فقرروا استدراجه لإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعندما رفض قاموا بالتعدى عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه فتخلصوا من ال جثة بمكان العثور عليها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2