مفتش تموين نجع حمادى صاحب الفيديو العارى لـ «دار المعارف»: «أنا برىء»

مفتش تموين نجع حمادى صاحب الفيديو العارى لـ «دار المعارف»: «أنا برىء»مفتش تموين نجع حمادى صاحب الفيديو العارى لـ «دار المعارف»: «أنا برىء»

* عاجل8-10-2017 | 23:44

قنا – محمد فتحي

تدول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الساعات القليلة الماضية فيديو مسيء لمفتش تموين يدعي "حسيب ص ط" ، يظهر فيه وهو عاري من ملابسه حال ضبطه برفقه إحدى السيدات .

ويشغل صاحب الفيديو رئيس قسم التجارة الداخلية بإدارة تموين نجع حمادي شمال قنا.

 وقال مصدر مسئول بوزارة التموين لـ " دار المعارف " أنه صدر قرارا بنقل مفتش التموين منذ ساعات قليلة إلي مكتب تموين " فاو " بمركز دشنا شمال قنا وتم سحب الضبطية القضائية منه .

ومن جهته أوضح بطل شريط الفيديو في تصريحات خاصة لـ" دار المعارف " أنه صدر ضده أمر إداري بنقله تعسفيًا دون إحالته للتحقيق أو توقيع أية جزاءات ضده .

وأضاف أنه بشأن الفيديو المتداول فإن هذه الواقعة كانت منذ أكثر من عام كما هو واضح من الفيديو وتاريخ تصويره وقال بالنص : "حقيقة الأمر أنني أمتلك مخزن بمنزل مهجور بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي استخدمه لعرض غُرف النوم  لكوني امتلك ورشة نجارة ومعرض موبيليا وجاءت إحدى السيدات لمعاينة إحدى غُرف النوم تمهيدًا لشرائها وأثناء قيامي بفتح باب المخزن فوجئت بمجموعة من البلطجية المأجورين بالاعتداء علي وتمزيق ملابسي وتصوير هذا مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز بضعة ثواني .

وأرجع مفتش التموين هذا التصرف من البلطجية المأجورين لقيامه بتوجيه حملات تموينية ضد أحد المحال التجارية بقرية بهجورة لقيامه ببيع منتجات منتهية الصلاحية وأنواع من السجائر مجهولة المصدر وهو ما تسبب في تعدد الشكاوي الواردة لإدارة تموين نجع حمادي ضد مالك هذا المحل، مؤكدًا علي أنه لا يوجد ارتباط بين تداول الفيديو في هذا التوقيت وبين صدور أمر النقل وسحب الضبطية القضائية الصادر اليوم الأحد 8 أكتوبر الجاري عن مكتب وكيل وزارة التموين والذي يُعد تعسفيا حسب قوله.

    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2