وزير التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانى فى القاهرة.. وسفير ألمانيا يشيد بادوار مصر السياسية فى المنطقة

وزير التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانى فى القاهرة.. وسفير ألمانيا يشيد بادوار مصر السياسية فى المنطقةوزير التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانى فى القاهرة.. وسفير ألمانيا يشيد بادوار مصر السياسية فى المنطقة

* عاجل9-10-2017 | 15:15

كتب: إبراهيم شرع الله
على هامش زيارة وزير التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانى للقاهرة اليوم الاثنين، صرح السفير الألماني بالقاهرة، يوليوس جيورج إن "العلاقات بين مصر وألمانيا قوية ناجحة، حيث شهد هذا العام زيارة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، يومى 2 و3 مارس الماضى، وأجرت خلالها مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، فضلا عن الزيارة التى قام بها الرئيس السيسى لبرلين لحضور قمة مجموعة العشرين مع إفريقيا."
ومن مقر السفارة الألمانية بالقاهرة، أشاد السفير بدور مصر في التوسط والمصالحة بين فتح وحماس، ودورها فى جمع الفرقاء الليبيين على مائدة المفاوضات والحوار.
وأضاف السفير الألمانى أن وزير التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانى الذى يزور مصر حاليا، سوف يبحث خلال زيارته، برتوكولا إضافيا خاص بـ6 مؤسسات ألمانية لوضع الأساس القانوني لعملها فى مصر، معربا عن ثقته بأن المؤسسات الألمانية سوف تستطيع ممارسة عملها في الفترة المقبلة، وأن الجانب المصرى يرحب بهذه المؤسسات.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2