الأهلى يتقدم بهدف مقابل لا شىء فى الشوط الأول مع الاتحاد السكندرى

الأهلى يتقدم بهدف مقابل لا شىء فى الشوط الأول مع الاتحاد السكندرىالأهلى يتقدم بهدف مقابل لا شىء فى الشوط الأول مع الاتحاد السكندرى

* عاجل12-10-2017 | 20:57

كتب: مصطفى يحيى

بدأت الخطورة مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة في العمق إلى وليد أزارو على حافة منطقة الجزاء تعرض على إثرها لعرقلة ليحصل الأهلى على ركلة على قوس منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها صالح جمعة بتسديدة قوية فوق العارضة.

وفي الدقيقة السادسة أرسل صالح جمعة تمريرة على اليسار باتجاه أجايي الذي تسلم الكرة وتوغل في منطقة الجزاء ليرسل عرضية خطيرة إلى حمودي الذي كان تحت ضغط دفاعي لتتحول الكرة إلى ضربة مرمى.

وليد أزارو أهدر الانفراد المعتاد له في كل مباراة هذه المرة بعد تمريرة من صالح جمعة وضعته في مواجهة الهاني سليمان ليسدد المغربي كرة أرضية في جسد الحارس في الدقيقة 21.

أزارو أهدر من جديد انفراد في الدقيقة 23 بعد تمريرة في منطقة الجزاء فضل ألا يسدد هذه المرة ليلعب عرضية أرضية أمام المرمى لحمودي لكن ذهبت كرته بعيداً عن زميله ليشتتها الدفاع.

صالح جمعة انفرد في الدقيقة 35 وتعرض لتدخل في منطقة الجزاء من مدافع الاتحاد ليسقط أرضاً لكن الحكم أطلق صافرته باحتساب تسلل على لاعب الأهلي بينما أوضحت الإعادة التلفزيونية عدم صحة التسلل.

الهدف جاء ليترجم الضغط الأحمر في الدقيقة 44 بعد ركنية تم تنفيذها بعرضية ثم تسديدة أرضية من السولية ارتطمت بالدفاع وعادت لأجايي ليسدد بيمناه على يسار الهاني سليمان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2