رسميا .. الزمالك يعلن رفع ملف فرجانى ساسى إلى "فيفا"

رسميا .. الزمالك يعلن رفع ملف فرجانى ساسى إلى "فيفا"اللاعب التونسى فرجانى ساسى

رياضة16-7-2021 | 18:30

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رفع ملف اللاعب التونسى فرجانى ساسى بالكامل للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، للفصل فى موقف اللاعب الذى لم يستكمل عقده مع النادى وفقا لبنود تعاقده.

وأشارت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عبر بيان رسمى صادر عنها اليوم الجمعة، إلى أنها استندت فى شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادى الذى يؤكد أن الموسم الحالى سينتهى فى 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع فيفا TMS الذى جاء فيه انتهاء الموسم فى مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، على أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حسابه فى المد القانونية بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادى مثل كل اللاعبين.

وأتمت اللجنة بيانها بالتنويه إلى أنها أخطرت اللاعب بسداد جميع مستحقاته وضرورة الانتظام فى التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد وأرسل عن طريق المحامى الخاص به ما يفيد بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له فى 30 مايو 2021 بالمخالفة لنصوص التعاقد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2