"غنيم" يناقش مع وكيل وزارة التموين أخر استعدادات عيد الأضحى

"غنيم" يناقش مع وكيل وزارة التموين أخر استعدادات عيد الأضحىمحافظ بنى سويف

محافظات17-7-2021 | 18:02

أكد محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أهمية استمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية خاصة التي يزداد عليها الطلب موسميا، موجها بتكثيف حملات التموين وأن تمتد لتصل إلى كل المدن والقرى بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة للمواطنين.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير أعده وكيل وزارة التموين، المهندس وصفى عبد الله، حول جهود ونتائج الحملات التفتيشية التي نفذتها المديرية، في الفترة من 11 إلى 17 يوليو الجاري، بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة.

ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وضمن استعدادات القطاع لاستقبال عيد الأضحى المبارك وفي إطار خطة المحافظة فى هذا المجال.

وتضمن التقرير الإشارة إلى أن الحملات التي تم تنفيذها خلال تلك الفترة، أسفرت عن ضبط 77 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية، بواقع 10 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات،و14 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن، 17 محضرا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و14 محضرا لتدني مستوى نظافة أدوات العجين، و6 محاضر للتصرف في 340 جوال دقيق مدعم، 10 محاضر لعدم صرف بون للمواطنين، و3 محاضر لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، و3 محاضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2