الزهور والشطرنج يتربعن على موضة ٢٠٢١

الزهور والشطرنج يتربعن على موضة ٢٠٢١الزهور والشطرنج يتربعن على موضة ٢٠٢١

منوعات17-7-2021 | 20:28

لفتت أنظارنا الكثير من الملابس المطبوعة بنقوش مختلفة التي يمكن أن تجدد من شكل ملابسنا التقليدية عند اختيارها وذلك سواء عند اختيار هذه الصيحة مع موضة الملابس أو الإكسسوارات.

فتصدرت نقوش الحيوانات موضة ملابس صيف 2021 التي ظهرت بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع أذواق المرأة العصرية التي تبحث عن نقوش غير تقليدية، حيث لفتت أنظارنا نقوش الحمار الوحشي «الزيبرا» بالعديد من القطع سواء الفساتين أو البناطيل أو البلوزات بالطريقة التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة.
ظهرت موضة الملابس المزينة بنقوش البقرة الـ Cow print مع الأزياء والإكسسوارات باللون الأبيض والأسودتم التركيز أيضاً على تقديم نقوش الفهد سواء بالشكل الكلاسيكي المعتاد أو بدرجات زاهية لمظهر جرئ.

وتنوعت موديلات نقوش الزهور المتصدرة موضة ملابس صيف 2021 بشكل كبير فشاهدنا الملابس المزينة بنقوش الورود سواء بأحجام كبيرة وصغيرة كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. والتي يمكن اختيارها وتنسيقها مع القطع المفضلة لك سواء التنانير أو البناطيل أو البلوزات.
وقد ظهرت هذه النقوش بقوة مع موديلات الفساتين الصيفية كي تتناسب مع الإطلالة الشاطئية لكل امرأة هذا العام. لأنها سوف تمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية وذلك لأنها مزيج بين مختلف الدرجات الزاهية المفضلة لك هذا الصيف.

كما تربعت نقوش الشطرنج الـ Checkerboard على موضة ملابس صيف 2021 بشكل كبير. وبرغم انها بسيطة إلا أنها تتميز بطابع كلاسيكي عصري جريء لا تناسب مع أي امرأة سوى التي تتميز بشخصية قوية

أضف تعليق