الأهلى يقرر صرف مكافآت فورية بعد التتويج بإفريقيا

الأهلى يقرر صرف مكافآت فورية بعد التتويج بإفريقيابعثة الأهلى بعد الفوز بإفريقيا

رياضة18-7-2021 | 11:28

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافآت فورية لكل لاعب بالفريق قدرها 3 آلاف دولار، بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم فى الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة،وقد تم الفوز ذلك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وتأتى مكافأة الفوز في المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا، وفقًا لما تنص عليه اللائحة بصرف مبلغ 1500 دولار مكافأة فورية لكل لاعب فى حالة الفوز بالمباراة النهائية، وقررت إدارة الأهلى مضاعفة قيمة المكافأة بخلاف المكافأة المجمعة الخاصة من الاتحاد الإفريقى.

وفضل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إراحة اللاعبين لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

أضف تعليق