«الخطيب» يوجه الشكر لـ«هانى أبو ريدة» بعد التتويج بإفريقيا

«الخطيب» يوجه الشكر لـ«هانى أبو ريدة» بعد التتويج بإفريقيامحمود الخطيب - رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى

رياضة18-7-2021 | 16:34

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، الشكر إلى هانى أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذى "كاف"، بعدما حرص على تذليل الصعاب للنادى الأهلى فى رحلته الأخيرة إلى المغرب.

وحقق المارد الأحمر لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالى والعاشرة فى تاريخه أمس السبت بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث سجل ثلاثية الأهلى محمد شريف، ومحمد مجدى أفشة وعمرو السوليه.

وحرص الخطيب على الجلوس بجوار هاني أبو ريدة طوال رحلة العودة، حيث أصر على عودة أبو ريدة إلى القاهرة على متن نفس الطائرة، التى نقلت بعثة الأهلى من المغرب إلى القاهرة، ووجه رئيس الأهلي الشكر إلى أبو ريدة على مجهوداته في تذليل كافة العقبات والصعوبات التي واجهت الأهلي في المغرب، حتى حصد المارد الأحمر اللقب العاشر.

ووصلت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم، وكان في استقبال بعثة نادي القرن كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد منار وزير الطيران، حيث كان استقبالا رسميا للأبطال بالورود، كما تواجد عدد من الجماهير للاحتفال باللقب القاري الثاني على التوالي والعاشرة في تاريخه.

أضف تعليق