السينما في العيد بين العارف وبين Arkansas

السينما في العيد بين العارف وبين Arkansasالسينما

ثقافة وفنون19-7-2021 | 20:24

عاد الفنان محمد هنيدي إلى السينما مرة آخرى بالانس والنمس وذلك عقب غياب أكثر من 4 سنوات وتدور أحداث الفيلم حول موظف يصبح فجأة من الأثرياء ويرث فيلا وملاهي للأطفال مسكونة بالعفاريت الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة منة شلبي والفنان بيومى فؤاد والفنانة صابرين وتأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وأحد أبرز أفلام الخيال العلمي خلال موسم عيد الأضحى 2021 حيث تدور أحداثه حول روبوت يخترعه طالب في كلية الهندسة يضعه في العديد من المشاكل عقب خروجه عن السيطرة، الفيلم من بطولة الفنان إياد نصار والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مالك تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كمايتصدر فيلم العارف قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 والذي يحكي عن شخص اسمه يونس يعيش رب أسرة يقرر سرقة بنك إلكترونيًا من خلال اختراق نظامه الأمني وتحويل حسابات إلى الخارج فيدخل مع صارع مع المافيا الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة والفنان أحمد فهمي وإخراج أحمد علاء وتأليف محمد السيد بشير.


وعاد الفنان كريم عبد العزيز إلى السينما مرة أخرى بفيلم " البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين" وذلك عقب فيلم الفيل الأزرق 2 وتدور أحداثه حول إعلامي يتنكر في عدة شخصيات للبحث عن قضايا تخص الأحوال الشخصية التي تنتهي بالطلاق

وانضم الى قائمة افلام العيد فيلم in the heights إلى قائمة الأفلام الأجنبية التي تبنتها السينمات المصرية، وهو فيلم استعراضي موسيقي تدور أحداثه حول نسخة جديدة من مسرحية برودواي الموسيقية.
يتناول العمل قصة بقال يخطط لإغلاق متجره والتقاعد في جمهورية الدومنيكان، حيث سيتمكن من الحصول على إرث جدته هناك، والفيلم الجديد من بطولة أريانا جرينبلات وستيفاني بيرتز ولين-مانويل ميراندا وأنتوني راموس، كوي هوكينز، ومن إخراج جون إم تشو، وتأليف لين مانويل ميراندا.
وطرح أيضًا فيلم Spare Parts بدور العرض المصرية، وهو من بطولة جوليان ريتشينجس وميشيل أرجريس وإميلي الاتالو وكيريانا ستانتون، وينتمي الفيلم إلى فئة أعمال الرعب والإثارة وتدور الأحداث حول، تعرض فتيات للتخدير والاختطاف، أثناء سفرهن في أول جولة أمريكية، حيث تستيقظن فيجدن أطرافهن مبتورة ومستبدلة بأسلحة بدائية، ويضطرن للقتال كمصارعات من أجل بلدة سادية.


وبدأت دور العرض في فتح القاعات بدور السينما المصرية لعرض فيلم Arkansas للمرة الأولى، حيث اختارت شركة توزيع الفيلم هذا التوقيت للتواجد بالسينيمات والفيلم الجديد، يدور حول شخصيات "كايل" و"سوين" الذان يعيشان حياتهما العملية بناءً على أوامر من تاجر مخدرات في أركنساس يدعى فروج لم يلتقاه قط، ولكن عندما تسير الصفقة بشكل خاطئ فإن العواقب ستكون وخيمة، والفيلم الجديد من بطولة كلا من، فينس فون وجون مالكوفيتش وليام هيمسورث وفيفيكا أيه. فوكس

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2