كشف ملابسات مقتل خفير بإحدى الشركات فى الإسكندرية

كشف ملابسات مقتل خفير بإحدى الشركات فى الإسكندريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا20-7-2021 | 17:11

نجح قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأسكندرية، في كشف ملابسات واقعة مقتل خفير بإحدى شركات الإنشاءات ب الإسكندرية وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقت شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة (خفير بالشركة "معين حراسة على جراج وورش إحدى شركات الإنشاءات " - مقيم بدائرة قسم سيدى جابر) مُسجاة على ظهرها بأرض الشركة من الداخل ومُكبل اليدين من الخلف وبها جروح ووجود جميع متعلقاته عدا هاتفه المحمول ، وما قرره (المسئول عن الجراج محل البلاغ) بإكتشافه سرقة (سيارة ربع نقل ملك الشركة - جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة) من داخل جراج الشركة.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأسكندرية توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطلان - "أحدهما نجل خفير قطعة أرض مجاورة لمحل البلاغ").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وأضافا أنه عقب قيامهما بالدلوف للجراج محل البلاغ شعر بهما المجنى عليه ، فتعديا عليه بالضرب بعصا "شومة" حتى فارق الحياة ، وإستوليا على المسروقات ، كما أرشدا عن الهاتف والسيارة ، وأضافا بتخلصهما من جهاز DVR بإلقائه بأحد المصارف المائية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2