خبر سار من «البنوك» يسعد المواطنين في العيد

ماكينات الصراف الآلي

اقتصاد20-7-2021 | 22:50

دار المعارف

أكدت البنوك العاملة في مصر، أنه يتم مضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.


ويذكر أن البنك المركزي المصري، أوضح فى بيان له: "أنه بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442 هجريا، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من الإثنين 19 يوليو 2021 ولمدة 4 أيام، تنتهي يوم الخميس الموافق 22 يوليو الجاري".

وأضاف البنك المركزي المصري أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق الموافق 25 يوليو الجاري.

أضف تعليق