في رابع أيام العيد.. إزالة 8 حالات تعد بأسوان

في رابع أيام العيد.. إزالة 8 حالات تعد بأسوانإزالة التعديات

محافظات23-7-2021 | 12:25

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان علي أنه تم إزالة ١٨ حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمختلف المراكز والمدن بمساحات إجمالية بلغت حوالى ٨ آلاف م2 حيث تم ذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية وطبقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى باسترداد حق الدولة في أراضيها .

وأشار عطية إلى أنه تم الوقوف بحسم أمام محاولة البعض استغلال إجازة عيد الأضحى المبارك وثورة ٢٣ يوليو وذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى حيث يتم التدخل الفورى لتنفيذ أعمال الإزالات للتعديات .

وأوضح محافظ أسوان أنه تم تحرير محاضر مخالفة نيابة أمن الدولة طوارئ لأصحاب هذه التعديات، بجانب إزالة التعدي ومصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة ، بينما يتم إحالة مخالفات التعديات الصارخة للنيابة العسكرية .

وكشف اللواء أشرف عطية عن أنه تم إزالة ١٠ حالات تعد بمركز ومدينة إدفو بمناطق وقرى الغنيمية والبحيرة والحصايا والحاجر، علاوة على إزالة حالة تعد بقرية الحرية بمركز كوم أمبو، فضلاً عن ٥ حالات تعد بمدينة أسوان شملت مناطق الصداقة الجديدة وخلف المسلة الناقصة وحى ناصر ، في حين تم إزالة ٢ حالة تعد بمدينة السباعية .

وأشار المحافظ إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يتابع من غرفة عمليات الوزارة الجهود المبذولة لإزالة أي تعديات أولاً بأول والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه لتنفيذ أي تعد، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر والغرامات للحفاظ على كل شبر من أرضى الدولة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2