إقبال كبير على حفل «تامر حسنى» بأبو ظبى

تامر حسنى

ثقافة وفنون24-7-2021 | 13:52

دار المعارف

حقق النجم تامر حسنى خلال حفله الأخير بمدينة أبو ظبى نجاحاً باهراً ، وذلك من خلال حفل كامل العدد، بعدم بيع كل التذاكر قبل الحفل، الذى يأتي ضمن خطة الإمارات من أجل إعادة الحياة الطبيعية لما كانت عليه قبل تفشى فيروس كورونا، وهو الأمر الذى نجح فيه الحفل بعدما لاقى إقبالاً كبيراً من قبل جمهور ومحبى "تامر" بدولة الإمارات العربية الذين حرصوا على حضور الحفل.

وأشاد الحضور والمنظمون بنجاح الحفل المتميز، الذى شهد غناء "تامر" مجموعة من أحدث أغانيه مثل: "صعبة وبحبك وحلو المكان وقولني كلام ومبطلناش إحساس وافتح قلبك واستثنائى"، ولاقت تلك الأغانى تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور ومحبى تامر.

ويحقق النجم تامر حسنى خلال الفترة الماضية انتعاشة فنية مثلما ظهر بعيد الأضحى من خلال أحداث مختلفة ومتنوعة يعيشها على مدار الأيام الماضية، ففي السينما حقق تامر نجاحاً كبيراً بصحبة جمهوره ومحبيه من خلال أحدث أفلامه "مش أنا" الذى يحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر منذ طرحه بدور السينما.

ولم يتوقف الأمر عند السينما فقط وإنما استمر في الغناء، وذلك من خلال طرحه لأغنية بأول أيام العيد، حينما طرح كليب "صعبة" الذى تخطى 7 ملايين مشاهدة في مدة قصيرة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى.

أضف تعليق