جولة ميدانية لمحافظ القليوبية بمدينتى بنها وشبرا الخيمة

محافظات25-7-2021 | 10:22

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية بمدن بنها و شبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها وأعمال تطوير الميادين والطرق الرئيسية والفرعية الجاري رصفها بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة والإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمواقف السيارات والمحلات والكافيتريات.

وتفقد المحافظ خلال جولته موقف سيارات الأجرة العمومي بمدينة بنها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتزام المواطنين بإرتداء الكمامات الطبية، كما شدد المحافظ على السائقين بالالتزام بالأجرة المحددة وعدم الزيادة عن التعريفة المقررة، حيث تم التنسيق مع المرور وإدارة المواقف بعمل أكمنة للتفتيش وضبط المخالفين وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات على أي سائق لا يلتزم بالتعريفة المقررة.

وتابع المحافظ بحى غرب شبرا الخيمة رفقة نائبه الدكتور سمير حماد والدكتور مجدى البكرى نائب رئيس الحى أعمال الدهانات والنظافة بمحيط قصر محمد علي والمنتظر افتتاحه بعد تطويره خلال الفترة المقبلة ووجه بزيادة عدد المجموعات وفرق العمل للانتهاء من جميع الأعمال خلال الفترة المقبلة.

واستكمل المحافظ الجولة بشارع 15 مايو بحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال رفع القمامة من النقط الرئيسية بالشارع ووجه بالعمل على مدار الساعة والصيانة الدورية لجميع المعدات بالحملة الميكانيكية، كما تفقد المحافظ شارع 135 وخلال الجولة تم ضبط أكثر من 300 شيشة بعدد من المقاهي بشارع 135 وشارع أحمد عرابي ، وعلى الفور وجه المحافظ بعمل محضر لأصحابها مع تشميع وغلق .

وعلى صعيد آخر تابع الهجان حملات النظافة التي يقوم بها أحياء غرب وشرق شبرا الخيمة صباحا ومساء حيث أشرف على رفع القمامة والمخلفات من شارع بهتيم إسكو الدائري وشارع أحمد عرابي وشارع 15 مايو والشارع الجديد، حيث تم رفع ما يزيد عن 2000طن.

واختتم المحافظ جولته بمتابعة أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب ومدينة الخصوص، للوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل أي معوقات ميدانيا ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة للانتهاء من المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2