فريق «واما» يعود من جديد بأحدث أغنية لموسم الصيف

فريق واما

ثقافة وفنون26-7-2021 | 16:26

دار المعارف

انتهى فريق واما، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "نجمة معدية"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب بمناسبة موسم الصيف.

وتعتبر الأغنية عودة من جديد لفريق "واما" بعدما نجحوا فى آخر ألبوم لهم معا حيث تم طرحه عام 2019، وحمل اسم "الصيف ابتدي"، وقد حقق الألبوم وقتها نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

والجدير بالذكر أن الفرقة الغنائية "واما"، فرقة موسيقية مصرية، كانت في الأساس فريق عزف موسيقي فقط وقد انشئت سنة 1998 ثم تحولت الي فريق غنائي يشبه الفرق الأجنبية التي في أمريكا وأوروبا ولكن للغناء باللغة العربية وهي مكونة من أربعة افراد نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي, وقد كان أول ظهور للفرقة تحث اسم "واما" سنة 2003.

وكما سبق وأهدى فريق "واما" الغنائى أبطال قناة السويس أغنية جديدة لهم، وذلك بعد إعادة الملاحة بقناة السويس وتعويم السفينة الجانحة، والأغنية من كلمات محمد جمعه وألحان محمد نور وتوزيع نادر حمدى.

وأول مطلع من الأغنية: "أحلى انتى وانتى أحلى.. ياللى شكلك من ملامحنا.. تؤمرينا وننفذ كدا ونلبى الندا ولا حاجة تزاحمنا.. لما قلنا اه عملنا كله من مجهودنا ومالنا".

أضف تعليق