30 % تخفيضات للأوكازيون الصيفى بداية من الإثنين القادم

30 % تخفيضات للأوكازيون الصيفى بداية من الإثنين القادمالأوكازيون الصيفى

اقتصاد28-7-2021 | 15:53

قررت وزارة التموين المصرية، بدء فترة التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي ‏لعام 2021 اعتباراً من يوم الإثنين المقبل 2 أغسطس، ولمدة شهر، على ‏أن يكون لكل محل أسبوعان.

وأبدت شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية تفاءلها ببدء الأوكازيون الصيفي، وأكدت الشعبة أن الأوكازيون فرصة لعودة الانتعاش مرة أخرى للقطاع صناعة الملابس وتحريك المياه الراكدة منذ بدء ظهور جائحة فيروس كورونا.

وقال محمود الداعور عضو شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أن الأوكازيون سيحرك المياه الراكدة في سوق الملابس خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انتعاشاً بنسبة 30% حالياً في المبيعات مع انحسار الموجة حالياً في معدل الإصابات بكورونا.

وتوقع الداعورأن ترتفع المبيعات بنسبة 30% خلال الأوكازيون الصيفي، مشيراً إلى أن السنة الحالية لديها متغيرات قد تحدد مصير الأوكازيون في الفترة المقبلة، أبرزها عودة المدارس للنظام القديمة " أي قبل الدراسة" أون لاين".

كما أكد عضو الشعبة، أن قطاع الملابس مر بالعديد من التحديات خلال العام ونص العام الماضي بسبب ظروف فيروس كورونا التي قضت على جميع مناحي الحياة، لكن الفترة الحالية الفرص لا تزال متاحة أمام القطاع بأكمله

مشيراً إلى أن العديد من الدول المصنع للملابس قد تعرضت لوعكة تصنيعية في العام الخارجي بعد توقف التجارة الخارجية بسبب الفيروس الوبائي.

وذكر أن التخفيضات ستتراوح بين 15 إلى 30% حسب قدرة المحال على تقديم العروض لجذب أكبر شريحة من المستهلكين للاستفادة من فترة العروضات التي دائما وأبدا ينتظرها المستهلك والبائع.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2