نيابة كفر الشيخ تصرح بدفن جثة الطفلة "سجدة"

نيابة كفر الشيخ تصرح بدفن جثة الطفلة "سجدة"جثة

حوادث وقضايا28-7-2021 | 17:40

صرح مدير نيابة الحامول بمحافظة كفر الشيخ بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ بدفن جثمان الطفلة "سجدة السيد أشرف" 4 سنوات، من المنصورة بمحافظة الدقهلية، والتى قتلت بقرية «الثمانين» التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، وعثر على جثمانها أسفل بير سلم، بعد 24 ساعة من اختفائها.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد باختفاء الطفلة، من قرية الثمانين التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

وبعد عمليات البحث والتحرى عنها تم العثور على الطفلة مقتولة وملقاة أسفل بير سلم منزل جيران جدها، وانتقلت قوات الشرطة على الفور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، كما تم استدعاء الجيران والأهل لسؤالهم.

وأكدت التحريات الأولية على أن والدة الطفلة متزوجة فى مكان غير قرية الثمانين، وأنها كانت فى زيارة لأهلها منذ أيام ومعها طفلتها، حيث اختفت الطفلة، وحرر أهلها محضرًا بمركز الشرطة، و عُثر عليها الأهالى مقتولة وموضعه فى جوال تحت بير سلم أحد الجيران.

وجدير بالذكر، أن الطفلة سجدة السيد أشرف، المقيمة بالمنصورة، ذهبت مع والدتها لزيارة جدها، وكانت تلعب ولكنها اختفت قبل 24 ساعة، من العثور على جثتها فى اليوم الثانى من اختفائها، وتبين سرقة قرطها الذهبي، وتم استدعاء أهل الطفلة والجيران والمشتبه فيهم لإتخاذ أقوالهم وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق