الأوقاف والدقهلية توقعان بروتوكول تعاون لإنشاء موقف حضارى

الأوقاف والدقهلية توقعان بروتوكول تعاون لإنشاء موقف حضارىبروتوكول تعاون بين الاوقاف والقليوبية

محافظات30-7-2021 | 14:52

قال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إن إنشاء مشروع الموقف الحضارى بمدينة المنصورة، وتطوير وتنظيم مواقف سيارات الأجرة والنقل الجماعى من أفضل المشروعات الخدمية للمحافظة، ويحقق العديد من الخدمات المجتمعية والتنموية لأبناء محافظة الدقهلية.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الأوقاف على المساعدة المستمرة فى تطوير جميع مناحى الحياة، وتماشيًا مع نهج الدولة المصرية فى الارتقاء بحياة المواطن المصرى والحرص على كرامته المعيشية.

جاء ذلك خلال حضور وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الأوقاف المصرية و محافظة الدقهلية اليوم الجمعة بديوان عام محافظة الدقهلية، بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمهندس علاء عبد العزيز مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، لإنشاء مشروع الموقف الحضارى بمدينة المنصورة، وتطوير وتنظيم مواقف سيارات الأجرة والنقل الجماعى بما يتواكب مع اتجاه الدولة المصرية، لتسهيل وتيسير حياة المواطنين وتحسين الخدمة المقدمة لهم.

ومن جانبه، أكد محافظ الدقهلية أن محافظة الدقهلية تسعد دائما بزيارة وزير الأوقاف، وأن ما تقوم به وزارة الأوقاف بقيادته من خدمات للمجتمع فى شتى المجالات عمل غير مسبوق.

يأتى إنشاء هذا الموقف على مساحة 42 ألف متر نصفها مخصص موقفا للسيارات وتديره المحافظة بمعرفتها مقابل حق انتفاع لهيئة الأوقاف والنصف الثانى للخدمات ويدار بمعرفة هيئة الأوقاف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2