المنتخب الأولمبى على أعتاب إنجاز جديد أمام البرازيل

المنتخب الأولمبى على أعتاب إنجاز جديد أمام البرازيلالمنتخب الأولمبى على أعتاب إنجاز جديد أمام البرازيل

رياضة31-7-2021 | 09:57

يلتقى منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب مع نظيره البرازيل فى الثانية عشر ظهر اليوم السبت، فى إطار منافسات الدور ربع النهائى من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، على ملعب ساتياما.

ووصل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائى بعدما احتل المركز الثانى برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل أمام إسبانيا وحقق فوزًا غاليًا على استراليا، بينما تصدر راقصى التانجو مجموعتهم ليضرب موعدًا مع الفراعنة فى الدور ربع النهائى.

وشهد السجل الخاص بمواجهة المنتخبين فوزًا غاليًا لأحفاد الفراعنة فى أخر مواجهة التى كانت يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهر، ضمن منافسات الدورة الودية الدولية التى شرفت مصر بتنظيمها بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، ولكن دخل راقصى التانجو البطولة بالتشكيل الإحتياطى وليس الأساسى.

واجتمع شوقى غريب مع اللاعبين مطالبًا بغلق مباريات الدور الأول والتركيز للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لمواصة الزحف نحو اقتناص ميدالية تتوج جهودهم فى الظهور بمستوى فنى مميز والتأهل للأدوار التالية للمنافسة على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الجيل سبق أن حقق الفوز على البرازيل وديا منذ عدة أشهر لانتزاع الرهبة من قلوب اللاعبين.

كما عقد الثلاثى محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود الونش أكثر من جلسة مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم على مواصلة الروح القتالية أمام البرازيل وبذل قصارى جهدهم أمام راقصى السامبا من أجل المنافسة على إحدى الميداليات الثلاث.

ويخوض منتخب مصر الأولمبى المباراة بطريقة 3-4-3، ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة فى مباراة اليوم هو محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وكريم العراقى وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان ورمضان صبحى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2