البيان الإماراتية: ليبيا تبدأ أولى خطواتها نحو العيش المشترك

البيان الإماراتية: ليبيا تبدأ أولى خطواتها نحو العيش المشتركليبيا

عرب وعالم31-7-2021 | 10:22

أكدت صحيفة (البيان) الإماراتية، أن ليبيا بدأت تخطو أولى خطواتها نحو العيش المشترك بعد سنوات من الحروب، إذ تمت إعادة فتح الطريق الساحلي الذي يعد شريان الحياة الرئيسي الذي يربط شرقي البلاد بغربها.
وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم السبت تحت عنوان (ليبيا.. بشائر أمل) - أن هذا الإنجاز يمثل توجها وزخما ينبغي ألا يضيع، وأن يظل مسار السلام الخيار الاستراتيجي لمعالجة كل القضايا العالقة بطي صفحات الماضي المؤلمة والانطلاق في مسيرة السلام لاستكمال بناء الدولة الديمقراطية بتحقيق التسوية السياسية وطموحات الشعب الليبي في استعادة الاستقرار والتنمية، وقطع الطريق على محاولات استفادة بعض القوى الخارجية من الفوضى على حساب المصالح الوطنية الليبية.
وأشارت إلى أن هذا الإنجاز يعد بشائر أمل بوحدة الصف الليبي في وجه التدخلات الأجنبية، ويفتح صفحة جديدة من التفاؤل بمستقبل مشرق لهذا البلد، مؤكدة أن الوقت حان للمضي قدما، ومساعدة حكومة الوحدة الوطنية الليبية في العمل الشاق الذي ينتظرها بحل الميليشيات المسلحة ومغادرة جميع القوات الأجنبية والمرتزقة الأراضي الليبية، واحترام التعهدات والالتزامات التي تم إقرارها في خريطة الطريق الخاصة بملتقى الحوار السياسي الليبي، وتنظيم الانتخابات في موعدها، بما يحقق ل ليبيا السيادة، وبناء الدولة الديمقراطية، التي تضمن للجميع العيش المشترك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2