وفاة مراقب ثانوية عامة في القليوبية

وفاة مراقب ثانوية عامة في القليوبيةالثانوية العامة

محافظات31-7-2021 | 11:47

توفي مراقب ثانوية عامة إثر إصابته بغيبوبة سكر قبل بدء الامتحان بإحدى اللجان بمدينة بنها فى القليوبية، حيث تم نقله إلى المستشفى الجامعى وتوفى فور وصوله المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة ب وفاة ملاحظ ثانوية عامة ببنها وتبين وفاة " ر م ح " معلم حاسب بمدرسة زرقانة الثانوية بتلا - منوفية وملاحظ بإحدى لجان الثانوية العامة بمدينة بنها إثر إصابته بغيبوبة سكر قبل بدء الامتحان اليوم، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى فى الحال وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية فى القليوبية من السيطرة على حريق شب بمصنع أطلس للصباغة بحي غرب شبرا الخيمة، دون خسائر بشرية وجرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها للمبانى المجاورة للمصنع وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وسؤال صاحب المصنع والاستعلام عن التراخيص وإجراءات الحماية المدنية والأمن الصناعي وطلب تحريات المباحث وإجراء المعاينة اللازمة لتقدير الخسائر.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من الحماية المدنية بالمحافظة يفيد بنشوب حريق بمصنع أطلس للصباغة بمنطقة بيجام في حي غرب شبرا الخيمة.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المصنع ملك سامي. ع ومكون من ثلاثة طوابق وأن الحريق شب بالطابق الثاني العلوي وهو عبارة عن مخزن.
من ناحية أخرى بدأت نيابة الخانكة فى القليوبية التحقيق فى اندلاع حريق بسيارة أمام مجلس المدينة حيث أمرت بندب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق والاستعلام عن حالة المصاب فى الواقعة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت قوات الحماية المدنية فى القليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بسيارة أجرة "سوزوكي فان" أمام مجلس مدينة الخانكة مما تسبب في إصابة شخص بذراعه وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.
من ناحية أخرى تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على رضيعة داخل كيس بلاستيكي أسود بجوار شجرة بحديقة أمام كوبري بشبرا الخيمة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وجرى إيداع الطفلة بدار للرعاية.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بعثور سيدة على رضيعة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيكي بالحديقة الملاصقة لكوبرى عرابي دائرة القسم.
وتحرر المحضر اللازم وبعرض الرضيعة على النيابة أمرت بتحليل الصفة الوراثية للطفلة الـ "DNA"، كما أمرت بإيداع الطفلة بدار رعاية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
أوصى المجلس القومي للأمومة والطفولة بإيداع الرضيعة لدى السيدة التي عثرت عليها، حيث إنه جرى عمل تقرير اجتماعي عنها وتبين أنها سيدة لا تنجب أطفالا كما أنها أهلا لرعاية الرضيعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2