طلاب العلمي يؤدون امتحان «الاستاتيكا» والأحياء بالبحيرة

طلاب العلمي يؤدون امتحان «الاستاتيكا» والأحياء بالبحيرةطلاب العلمى يؤدون امتحان الاستاتيكا للرياضيات والأحياء للعلوم بالبحيرة

محافظات31-7-2021 | 14:11

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

حيث أدى اليوم طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم فى مادة الرياضيات التطبيقية ( الاستاتيكا) لمدة ساعتين خلال الفترة من الساعة ١٠ صباحاً وحتى الساعة ١٢ ظهراً للرياضيات ومادة الأحياء لمدة ثلاث ساعات خلال الفترة من الساعة ١٠.٠٠ صباحا وحتى ١.٠٠ ظهرا للعلوم، حيث تمت الامتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام .

وأشار محافظ البحيرة إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الامتحانات أولاً بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كل الجهات المعنية .

جدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة ب البحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طلاب وطالبات منهم ( ٢١٥٧٦ طالبا وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2