اتحاد القوي الصوفية يجمع توقيعات لحملة مع السيسي للحصاد لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانية

اتحاد القوي الصوفية يجمع توقيعات لحملة مع السيسي للحصاد لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانيةاتحاد القوي الصوفية يجمع توقيعات لحملة مع السيسي للحصاد لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانية

* عاجل16-10-2017 | 16:18

كتب: محمد فتحى

أعلن الدكتور عبدالله الناصر حلمى، أمين عام اتحاد القوي الصوفية ورئيس مجلس شوري السادة الإشراف إنضمامه رسميا لحملة «مع السيسي للحصاد» التي تدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية ثانية.

وقال «الناصر» في بيان أصدره، اليوم، إنه يجدد الدعوة للرئيس للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، مضيفا: «استكمالا للمسيرة الوطنيةالصادقة المخلصة، لذلك قررنا فتح مقار الإتحاد أمام الراغبين في ملءاستمارة الحملة واعتبار جميع مقار اتحاد القوي الصوفية ، مقار للحملة في كافة انحاء الجمهورية».

وقرر اتحاد القوي الصوفية  تشكيل غرفة عمليات مركزية أمام الراغبين في الانضمام للحملة والتطوع فيها، والتواصل مع المواطنين في جميع المحافظات للاستعلام عن الحملة وملء الاستمارات.

وقال «الناصر» إن التيارات والائتلافات الصوفية،أعلنت منذ فترة كبيرة دعمها للرئيس السيسى، إيمانًا منها بدوره الحيوى والملموس، فى إنقاذ الوطن، من خطر الإرهاب والتطرف، الذى تحاول الجماعات المتشددة فى العالم العربى والإسلامى تصديره إلى مصر، وباقى دول العالم.

كما أكد «الناصر» على ان اضافة عبارة "الصوفية دواء لداء التطرف" لشعار الإتحاد هو خير دليل على أننا عازمين على مواصلة الجهد الداوب على محاربة التطرف بكافة صورة.

    أضف تعليق