ضياء رشوان رئيس الوزراء أكد دعم الحكومة للهيئة العامة للاستعلامات

ضياء رشوان رئيس الوزراء أكد دعم الحكومة للهيئة العامة للاستعلاماتضياء رشوان رئيس الوزراء أكد دعم الحكومة للهيئة العامة للاستعلامات

* عاجل18-10-2017 | 18:28

كتب: فتحى السايح

صرح ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الاجتماع مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء تطرق إلى نشاط الهيئة والدعم الذى تقدمه الحكومة لها ماديا وبشريا وتكنولوجيا.

وفىتصريحات صحفية أضاف رشوان أنه عرض على رئيس مجلس الوزراء خطط الهيئة فى الفترة المقبلة والإجراءات والإصدارات التى تنشر عنها، لتحسين صورة مصر بالخارج وأنشطة الهيئة فى الداخل.

وتابع رشوان، عقب لقائه برئيس الوزراء، أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء على إجراءات تنسيقية للتعاون بين الهيئة وكافة الوزارات وجهات الدولة المختلفة تحت إشراف رئيس الوزراء للعمل على توصيل المعلومات الصحيحة داخل مصر وخارجها.

وأوضح أن رئيس الوزراء أكد دعم الحكومة للهيئة لكافة الاجراءات التى تؤدى إلى تحسين صورة مصر فى الخارج وبشكل إيجابى سواء ما يتعلق بلقاءات أو ندوات أو تحركات مصرية، والمشاركة من الحكومة، والمحافظين للمساعدة فى ذلك.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء وعد بتقديم كافة أنواع الدعم لمكاتب هيئة الاستعلامات فى أنحاء العالم وتسهيل عمل الهيئة لتحسين ووضع صورة مصر فى موضعها الحقيقى.

ونوه ضياء رشوان أن عدد مكاتب الهيئة فى الخارج كان يصل إلى 69 مكتبا ثم أصبح منذ عامين 32 مكتبا وتقلص العدد الآن إلى 15 فقط، مشيرًا إلى أن رئيس مجلس الوزراء أبدى اهتماما خاصا بمكاتب الهيئة فى الخارج وتقديم كافة الدعم اللازم لمكاتب الهيئة وعملها فى الخارج خصوصا، وأن تحسن صورة مصر هى مسؤولية الوزارات والدولة ككل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2