«سعد» و «الخشاب» في قفص الزوجية «رسميا» غدا الجمعة

«سعد» و «الخشاب» في قفص الزوجية «رسميا» غدا الجمعة«سعد» و «الخشاب» في قفص الزوجية «رسميا» غدا الجمعة

* عاجل19-10-2017 | 21:06

دار المعارف

وضع الفنان أحمد سعد، حد لما تم ترويجه الفترة الأخيرة من شائعات حول ارتباطه من الفنانة سمية الخشاب، وذلك بإعلانه تحديد موعد غدا الجمعة لعقد القران والزواج منها، في ذكري ميلاد الفنانة.

وتقام مراسم الزواج في حفل صغير يقتصر الحضور فيها الأهل والأصدقاء المقربين داخل إحدى الفيلات، لتنتهي مرحلة طالت من التكهنات والنفي المتبادل من الفنانين حول ارتباطهما طوال الفترة الماضية.

وشهدت الشهور الأخيرة انتشار أخبار عديدة في مختلف وسائل الإعلام وعلي صفحات التواصل عن  سمية الخشاب إعلان الفنانة ريم البارودى الخبر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ş ليخرج طرفي العلاقة سعد والخشاب؛ لينفيا معا كل ما تم ترويجه من شائعات - علي حد وصفهما- حيال الموضوع فى برنامج "كل يوم مع عمرو أديب" .

يذكر أن الثنائى سعد والخشاب سبق ن تعاونا فى ديو غنائى بعنوان "بالحلال"، الذي كان عمل دعائي للعمل الدرامي، الذي حمل نفس الأسم وعرض فى رمضان الماضى، وأن الديو كان من تأليف عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.

ولم يقتصر ظهور الفنانين معا علي هذا العمل الفني، بل تعدد ظهور الفنانة سمية الخشاب بصحبة الفنان أحمد سعد على المسرح فى عدة حفلات داخل مصر وخارجها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2