صور| «كلنا معاك من أجل مصر» حاضرة لتشجيع الأهلى فى لقائه الصعب أمام النجم الساحلى

صور| «كلنا معاك من أجل مصر» حاضرة لتشجيع الأهلى فى لقائه الصعب أمام النجم الساحلىصور| «كلنا معاك من أجل مصر» حاضرة لتشجيع الأهلى فى لقائه الصعب أمام النجم الساحلى

* عاجل22-10-2017 | 16:36

كتب: رامى الصياد

على الرغم من إيقاف النشاط لمدة ٣ أيام حدادا علي أرواح الشهداء، أرسلت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أتوبيسا –صباح اليوم الأحد– يحمل عدد من شباب الحملة لمؤازرة النادي الأهلي فى لقائه المرتقب مع فريق الترجى التونسى، كون الأهلى يخوض المبارة باسم مصر.

وفى تصريح خاص لـ "دار المعارف" قال أحمد ماهر أحد منسقى حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، إنه انطلق – صباح اليوم الأحد - أتوبيسا خاصا يحمل أكثر من50 مشجعا إلى ملعب برج العرب لمؤازرة النادى الأهلى، فى لقائه المرتقب فى السابعة من مساء اليوم مع فريق النجم الساحلى.

وأضاف ماهر أن المشجعين ومنهم شباب يمثلون الحملة يحملون يفطات مكتوبة "بنارات" وأعلام، تعكس شخصيتهم الاعتبارية، وتعبّر عن التشجيع المأمول بروح وطنية، ورياضية عالية، مضيفا أن مشجعى الحملة سوف يتجمعون فى مدرجات الدرجة الأولى، وذلك لمؤازرة الأهلى المصرى أمام النجم الساحلى التونسى.

[caption id="attachment_72694" align="alignnone" width="300"] شباب حملة "كلنا معاك من أجل مصر" فى محيط ستاد برج العرب[/caption] [caption id="attachment_72695" align="alignnone" width="300"] شباب حملة "كلنا معاك من أجل مصر" فى محيط ستاد برج العرب[/caption]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2