«صحة قنا»: المحافظة سجلت صفر إصابات كورونا فى مستشفيات العزل

«صحة قنا»: المحافظة سجلت صفر إصابات كورونا فى مستشفيات العزلوكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا

محافظات31-7-2021 | 19:10

قال الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، إن المحافظة سجلت صفر حالات فيروس كورونا في جميع المستشفيات المخصص فيها أسرة لفرز وعزل الحالات المصابة ب فيروس كورونا في قرى ومراكز المحافظة.

وأضاف «تاوضروس»،أن المحافظة شهدت انخفاضًا ملحوظًا في إصابات كورونا، وأن الوضع الوبائي ل فيروس كورونا في المحافظة على وشك الانتهاء وذلك بفضل تضافر جهود الجميع.


وكشف وكيل وزارة الصحة بقنا ، أن المستشفيات سجلت أقل معدل في الإصابات، وأن المستشفيات في المحافظة تضم 3 حالات فقط مصابة ب فيروس كورونا يتلقون العلاج وفق بروتوكول العلاج بحسب الفئة العمرية والتاريخ المرضى للمصاب، الذي خصصته وزارة الصحة والسكان، مطالبا الجميع بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم من خطر الفيروس.


وأضاف تاوضروس، أن تراجع حالات الكورونا في محافظة قنا، يعود إلى الإجراءات الاحترازية التي طبقتها الأجهزة التنفيذية في المحافظة بشكل منضبط، والتزام المواطنين بهذه الإجراءات حفاظا على أرواحهم، فضلا عن تنفيذ المستشفيات التي كانت مخصصة للفرز والعزل لأدوارها في استقبال الحالات المرضية وتقديم أوجه المساعدة من خلال عمل كل الفحوصات ومنحهم برتوكولات العلاج التي خصصتها وزارة الصحة وعمليات المتابعة حتى التأكد من عمليات الشفاء ومتابعة المخالطين، إضافة إلى التطعيم بلقاح كورونا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2