بيومي فؤاد يفقد الوعي بسبب دور برد

بيومي فؤاد يفقد الوعي بسبب دور بردبيومي فؤاد

ثقافة وفنون4-8-2021 | 12:52

أصيب الفنان بيومي فؤاد بـ دور برد خلال تواجده ب دولة الإمارات والتي أدت لفقدانه الوعى لمدة ٢٤ ساعة، ولكن حالته الصحية بدأت تتحسن تدريجيا بشكل أفضل من السابق وذلك تأكيداً من بعض المصادر الطبية القريبة من الفنان، فدور برد في تلك المرة كان شديد ولم يسبق أن مرعليه من قبل، ومن خطورة الموقف كان هناك شك في انه قد اُصيب بفيروس كورونا المُستجد، ولكن الفحوصات قد أكدت عدم إصابته بالفيروس ولم يكن سوى دور برد شديد.

والجدير بالذكر أن بيومي فؤاد ظهر علي الساحة الفنية مؤخرا بشكل كبير بدايةً من مشواره الفني من خلال دور صغير في فيلم "احكي يا شهرذاد" وزادت شهرته عندما شارك في مسلسل "الكبير قوي" بأجزائه الخمسة".

ويعرض له حالياً فيلمى الأول "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، والآخر"أحمد نوتردام" مع رامى جلال وغادة عادل وحمدى الميرغنى، كما انطلق عرض مسلسله "الحرامى 2" على احدى المنصات الرقمية وتشاركه البطولة رانيا يوسف وأحمد داش.

وينتظرالفنان طرح فيلم "الانس والنمس" بدور العرض اليوم الأربعاء حيث يشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدى ومنة شلبى وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف دسوقى ودنيا ماهر وإخراج شريف عرفة، يستعد لاستئناف تصوير مسلسل "المماليك" مع رانيا يوسف ورامى وحيد وفيدرا وإخراج حازم فودة.

نسأل الله الشفاء العاجل للفنان بيومي فؤاد.

أضف تعليق