تكريم العاملين من ذوي الهمم بالديوان العام والأحياء والمديريات الخدمية بالإسكندرية

تكريم العاملين من ذوي الهمم بالديوان العام والأحياء والمديريات الخدمية بالإسكندرية

محافظات4-8-2021 | 22:09

سماح عطية

. كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، العاملين من ذوي الهمم و الاحتياجات الخاصة نسبة ال 5٪ بالديوان العام للمحافظة والأحياء والمديريات الخدمية، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مديرية التنظيم والإدارة تحت رعاية المحافظة، وبحضور الأستاذة سحر عثمان مدير مديرية التنطيم والإدارة. في كلمته؛ قال المحافظ أن التكريم يأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية واهتمام الدولة بأبنائها من ذوي الهمم.

وأشار الشريف أن الإسكندرية رائدة في تكريم ودعم ورعاية أبنائها من ذوي الهمم في كافة القطاعات والمجالات المختلفة. مؤكداً علي حرص المحافظة بجميع قيادتها التنفيذية بتقديم كامل الدعم لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة وتوفير كافة احتياجاتهم.

وتحدث المحافظ علي عدد من المميزات التي خصصتها محافظة الإسكندرية لصالح أبنائها من ذوي الهمم و الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص كابينة بكبائن استانلي لصالح ذوي الهمم. ولأول مرة تم تخصيص جزء من شاطيء المندرة المجاني لصالح لذوي الهمم متوفر به جميع الخدمات والاحتياجات لهم، بالإضافة إلى أنه تم التشديد علي استيفاء الشروط الخاصة بذوي الهمم عند إصدار تراخيص المباني.

كذلك تم إنشاء حديقة خاصة لذوي الهمم بالتعاون مع المجتمع المدني. كذلك فتح فصل جديد لمتعددي الإعاقة للعام الدراسي 2021 / 2022 بإدارة المنتزه التعليمية. وغيرها من الخدمات الأخرى الخدمية لهم.

أضف تعليق