تخلصي من الوزن الزائد بالعنب

تخلصي من الوزن الزائد بالعنب تخلصي من الوزن الزائد بالعنب

منوعات5-8-2021 | 08:07

على الرغم من أن العنب من التحذيرات التي يمنعها دكاترة الرجيم أثناء اتباع الرجيم وفي كثير من أنظمة الرجيم يحذر من تناول العنب لما يحتويه من سكريات مرتفعة إلا وأنه ينصح به ولكن بطريقة معينة.

وتنصح أخصائي السمنة والنحافة دكتور سارة نبيل بريجيم العنب ولأنه من أنظمة الريجيم القوية، وغنى بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم، حيث يعمل على بناء خلايا الجسم، والأهم كونه يكسب الجسم الصحة والنشاط والحيوية، كما أن لديه قدرة على حرق الدهون وتخفيض الوزن فى أقل من أسبوع .

وأضافت نبيل أنه علينا تناول العنب وشرب الماء فقط لمدة 7 أيام وذلك حتى نتخلص من الكيلو جرامات الزائدة كما يعمل رجيم العنب على تنظيف الجسم من السموم، عليك أن تبدأ رجيم العنب بتناول 500 جرام من العنب فى اليوم الأول وذلك من خلال تقسيمها إلى حصص صغيرة كل ساعتين، ويزداد الـ 500 جرام كل يوم حتى نصل إلى تناول 3 كيلو عنب فى اليوم السابع والأخير من أسبوع ريجيم العنب .

وهذه الكمية من العنب ستعمل على تنظيف الجسم من السموم خلال الأيام السبعة كذلك تناول العنب كل ساعتين سيجعلك تتخلص من الشعور بالجوع وفى حالة شبع دائما وهكذا تستطيع فقدان الوزن دون حرمان .

يمكننا تناول 4 أكواب من غصير العنب الطازج لمدة أسبوع يوميا حيث يعمل عصير العنب الغير محلى والطازج على حرق الدهون بالجسم .

وأخيرا نوهت إخصائي السمنة والنحافة دكتور سارة نبيل بأنه من الطبيعي خلال ريجيم العنب أن نشعر ببعض الإضطرابات الهضمة مثل الإمساك أو الغثيان لذلك علينا شرب الماء بكثافة للتخلص من تلك الأعراض، ونصحت بعدم الإستمرار أكثر من أسبوع فقط لمرة واحدة كل 3 شهور ، لأنه يعرض الجسم لفقدان بعض المواد الغذائية الضرورية للجسم مثل البروتينات.

أضف تعليق