الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج طلاب برامج التعليم الدولى

الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج طلاب برامج التعليم الدولىصورة ارشيفية

أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية ترحيبه ب محافظ الأسكندرية وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية، مشيرآ إلى أن المحافظ يحرص دائما على التواجد بحفلات تخرج طلاب الأكاديمية ومشاركة فرحة تخرجهم .

وأضاف رئيس الأكاديمية أنه يتواكب مع حفل اليوم إحتفال الأكاديمية بمرور ٣٠ عاما على رحلة نجاح برامج التعليم الدولى والتى تتزامن مع إحتفال الأكاديمية العربية بمرور ٥٠ عاما على إنشائها.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن حفل تخرج اليوم يضم دفعة واجهت ظروفا صعبة بسبب وباء كوفيد ١٩ وان نجاح هؤلاء الطلاب وتخرجهم يعد إنجازآ لهم متمنيآ لهم النجاح والتوفيق.

واحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى أمس الثلاثاء ٣ أغسطس ٢٠٢١ بحفل تخرج خريجى الشهادة البريطانية وخريجي الشهادة الأمريكية ب برامج التعليم الدولى ب الأكاديمية العربية والذى بلغ عددهم ١٥١ خريج .

حضر حفل التخرج اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية والدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية التعليم بالأسكندرية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية و زافن قوطنيان مستشار رئيس الأكاديمية لشئون البرامج الدولية.

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية على سعادته بالتواجد بحفل تخرج طلاب برامج التعليم الدولى بالأكاديمية العربية، مشيرآ إلى أنه دائما يحرص على حضور حفلات تخرج أبناء الأكاديمية فى مختلف المراحل الدراسية .

وأضاف محافظ الأسكندرية أن إحتفال الأكاديمية بتخرج ابنائها الطلاب يمثل يوم حصاد الجهد والعمل وتقديم جيل جديد من الطلاب، مؤكدآ أن الأكاديمية تقدم كل ما لديها من إمكانيات لتخريج طلاب على قدر كبير من العلم ينتظرهم مستقبل باهر، مشيرآ إلى أن الأسكندرية تفخر بتواجد الأكاديمية العربية برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج على أرض محافظة الأسكندرية .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2