أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة مصر وفرنسا بنصف نهائى كرة اليد

أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة مصر وفرنسا بنصف نهائى كرة اليدمنتخب مصر لكرة اليد

رياضة5-8-2021 | 08:39

يلتقى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى روبرتو باروندو جارسيا، فى العاشرة صباح اليوم الخميس، مع نظيره الفرنسى ضمن منافسات الدور نصف النهائى من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، التى تنظمها اليابان.

ووصل المنتخب القومى إلى الدور نصف النهائى بعدما تمكن من الفوز على ألمانيا فى اللقاء الذى جمع بينهما أمس بنتيجة 31/26 فى منافسات الدور ربع النهائى.

ويسعى الفراعنة إلى مواصلة تحقيق الانجازات بعدما نجح فى الفوز بالـ 4 مواجهات بدور المجموعات أمام البرتغال بنتيجة 37/31 فى الجولة الافتتاحية بينما تعرض منتخبنا القومى إلى هزيمة أمام الدنمارك بطل العالم بنتيجة 32/27، ثم واصل انجازاته بالفوز على اليابان بنتيجة 33 / 29، ثم السويد بنتيجة 27/22 قبل أن يفوز على البحرين بنتيجة 30/20 ، واختتم مشواره بالفوز على ألمانيا 31/26.

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2