آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع برايتون لضم بيرسى تاو

آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع برايتون لضم بيرسى تاوآخر تطورات مفاوضات الأهلى مع برايتون لضم بيرسى تاو

رياضة6-8-2021 | 09:49

وصلت المفاوضات بين إدارة الأهلى مع مسئولى نادى بيرايتون الإنجليزى لضم الجنوب إفريقى بيرسى تاو، إلى مراحل متقدمه لضم اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية عن كواليس الساعات الأخيرة فى المفاوضات بين الأهلى وبرايتون لضم اللاعب، مؤكدة أن مسئولى القلعة الحمراء قد اتفقا على كافة الشروط مع النادى الإنجليزى واللاعب قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الأهلى فى الموسم الجديد.

وأكد الصحفية الجنوب إفريقية أن الأهلى اتفقا على كافة الشروط مع نادى برايتون وكذلك مع اللاعب حول القيمة المالية ومدة التعاقد ويتبقى فقط التوقيع رسميًا على العقود والإعلان الرسمى لانضمام اللاعب الوافد من الدورى الإنجليزى.

وأعلنت صحيفة "تايمز لايف" أن بيرسى تاو سيوقع عقود انضمامه إلى النادى الأهلى، اليوم الجمعة، دون الإشارة إلى موعد اعلان الصفقة بشكل رسمى من قبل النادى الإنجليزى والنادى الأهلى.

ونجح بيتسو موسيماني في إقناع بيرسي تاو بمشروعه الطموح مع النادي الأهلي الذي يتلخص في مواصلة السيطرة على عرش إفريقيا والفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً، والعودة إلى كأس العالم للأندية في محاولة جديدة للفوز بميدالية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2