تشكيل لجنة للمتابعة اليومية لضخ مياه الشرب بمطروح

تشكيل لجنة للمتابعة اليومية لضخ مياه الشرب بمطروحتشكيل لجنة للمتابعة اليومية لضخ مياه الشرب بمطروح

محافظات6-8-2021 | 09:54

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تشكيل لجنة برئاسة عدد من مديري ادارات الديوان العام بالمحافظة بالتناوب للمتابعة اليومية لضخ مياه الشرب والمرور على الاحياء والمناطق السكنية بمدينة مرسى مطروح و التأكد من وصول المياه اليها وفق الجدول المخطط زمنيا من شركة المياه والاطمئنان على وصول المياه على طول الخط وعدم اغلاق اى محابس بكل منطقة وتحديد اى معوقات ووضع الحل الامثل لتلافي تلك المعوقات.

كذلك الاعلان عن أسماء وارقام تليفونات رؤساء اللجنة واعضائهامن نواب رئيس المدينة ورئيس الحى ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

كما وجه محافظ مطروح خلال لقائه بالدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديري الشركة والمهندس طارق زكى رئيس قطاع كهرباء مطروح بحضور اللواء اشرف ابراهيم السكرتير العام للمحافظة وذلك لمتابعة موقف كميات و ضخ المياه بمطروح والاطمئنان على وصولها الى المواطنين.

وجه محافظ مطروح بالإعلان عن جدول ضخ المياه بمناطق مرسي مطروح على مدار الاسبوع ،وتكثيف الحملات علي طول خط المياه القادم على طول الساحل وازالة وصلات سرقات المياه ،مع تحرير المحاضر واحالتها الى الجهات المختصة، ومتابعة الاطمئنان على المخزون الكافي للمياه، وتامين التيار الكهربي لمحطات التحلية مع محاسبة اى مسئول عن تقصير،والرد العاجل على شكاوى المواطنين.

مع اعلام المواطنين والرد عليهم بالاجراءات التى تتخذها الشركة والدفع بسيارات المياه لتيسير ضخ ونقل المياه اليهم خاصة بالمناطق المرتفعة.

كما وجه محافظ مطروح إلي رئيس قطاع الكهرباء بمراجعة اسباب عدم استقرار التيار الكهربي ببعض المناطق ،مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة الامكانيات وتذليل العقبات وحل المشكلات لتوفير الخدمات للمواطنبن خاصة في قطاع مياه الشرب والكهرباء،ومؤكدا على أن ما يتم ضخه من ارصدة من مياه الشرب بمطروح كافيه ، وكذلك الفائض في الطاقة الكهربية بما يستوعب زيادة الكثافة خلال فصل الصيف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2