طوكيو.. موعد مواجهة جيانا فاروق مع بطلة الصين بنصف نهائى الكاراتية

رياضة6-8-2021 | 10:06

نجحت البطلة المصرية جاينا فاروق لاعبة منتخب الكاراتية، فى التأهل إلى الدور نصف نهائى منافسات الفردى سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، رغم الهزيمة أمام بطلة صربيا بعدما حققت الفوز فى أول ثلاث مواجهات.

وتلتقى جيانا فاروق مع نظيرتها بطلة الصين المصنفة الأولى عالميًا فى دور نصف نهائى منافسات الفردى سيدات وزن 61 كجم، فى تمام الثامنة صباح اليوم الجمعة بتوقيت اليابان، والواحدة ظهرًا بتوقيت مصر.

وتأهلت جيانا فاروق للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كثاني للمجموعة الثانية بعد الخسارة من لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش في رابع مباريات المجموعة بعد أن حققت الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا ثم الفوز في ثالث مباراة على لاعبة المغرب وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع.

وتمتلك جيانا فاروق صاحبة الـ 26 عاما سيرة ذاتية قوية على صعيد إنجازاتها فى لعبة الكاراتيه تمكنها من السعى لحصد ميدالية فى طوكيو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2