«بنكمل الصورة» يناقش الوعي بالتنمية المستدامة على القناة الأولى اليوم

برنامج بنكمل الصورة

أحوال الناس6-8-2021 | 11:42

سماح عطية

يناقش اليوم برنامج "بنكمل الصورة" الوعي باهداف التنمية المستدامة السابعة عشر رؤية مصر ٢٠٣٠ من خلال تقديم حلقة خاصة تتناول ما تم انجازه من الاهداف المختلفة في تحقيق جودة لحياة الانسان المصري من خلال ما تحقق نحو في الجمهورية الجديدة في مصر ومبادرة حياة كريمة .

ويرصد البرنامج دور الاعلام في الوعي لهذه الاهداف والمسئولية المشتركة من المجتمع نحو تحقيقها في الملفات المختلفة في بناء الانسان والشباب والاقتصاد والمراة والثقافة وغيرها.

ويستضيف البرنامج عدد من الخبراء والمسئولين في التنمية المستدامة بالاضافة الي نموذج لكيف يمكن للاعلام ان يحقق الوعي باهداف التنمية المستدامة كمكتسبات لصالح بناءالوطن . كذلك تقدم الفقرات الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب المشارك في البرنامج الوعي باهداف التنمية المستدامة ودورها في البناء البرنامح .. اعداد وتقديم الاعلامية د حنان يوسف استاذ الاعلام يشارك في الاعداد اشرف نور الدين واشراف فني مجدي عبد العال ووليد حسن والاخراج لعمرو منصور الحلقة تذاع اليوم الجمعة ٣١-٧-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت جرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري . التردد معدل الترميز الاستقطاب fec نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.

أضف تعليق