موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباتراموسيماني

رياضة6-8-2021 | 19:35

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد ا لأهلي we السلام، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل ا لأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا بهدف تحقيق الفوز، ومواصلة مسيرة الانتصارات، في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز.

وتصدر ا لأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على استاد ا لأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

وسجل ثنائية ا لأهلي أمام وادي دجلة كل من: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف، ليرفع شريف رصيده من الأهداف إلى 17هدفًا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري إلى الآن.

ويخوض ا لأهلي عدة مباريات مهمة، خلال الفترة المقبلة بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، غدًا السبت، حيث يواجه الإسماعيلي، يوم الأربعاء 11 أغسطس، ثم إنبي السبت 14 أغسطس، وبعد ذلك طلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، ثم المصري يوم الجمعة 20 أغسطس.

وبعد ذلك يخوض ا لأهلي مباراته أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس ويختتم مبارياته في الدوري الممتاز، بمواجهة أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2