جولات سياحة ومصايف الإسكندرية تسفر عن إنذار بفسخ العقد وخصم راتب عمال وضبط شيشة

جولات سياحة ومصايف الإسكندرية تسفر عن إنذار بفسخ العقد وخصم راتب عمال وضبط شيشة جولات سياحة ومصايف الإسكندرية اليوم :إنذار بفسخ العقد وخصم راتب عمال وضبط شيشة

محافظات6-8-2021 | 21:32

أسفرت جولات قام بها اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية علي شواطئ القطاع الشرقى للإسكندرية والتي كانت بالتوازى مع جولة أخرى علي شواطئ القطاع الغربي (العجمي) بقيادة العميد محمد علاء مساعد المراقب العام ومجموعة من مراقبي الشواطئ عن التوجيه بزيادة عدد دورات المياه المجهزة مسبقاً بشاطئ طاحونة المندرة السياحى، وكذلك زيادة عدد حاويات القمامة بالشاطئ.

كما تم رصد مخالفة بيع تذاكر الدخول بأزيد من قيمتها بشاطئ إسكندر علما بأن الشاطئ من نوع شواطئ الخدمة وسعر تذكرة الدخول ١٠ جنيهات بينما كان مسئولي الشاطئ يبيعونها بسعر ٢٠ جنيه للمواطنين، وتم فرض غرامة على مستأجر الشاطئ وتحذيره بفسخ التعاقد.

كما أسفرت الجولة عن رصد عدة شكاوى من فرض إكراميات على بعض رواد شاطئ ميرامار الشرقى المميز وتم رد المبالغ المحصلة دون وجه حق وطرد العمال المخالفين من الشاطئ وإنذار المستأجر.

كما تم خصم يوم من راتب عمال النظافة بشاطئ جليم العام. لعدم قيامهم بمهام عملهم. حيث تلاحظ إنخفاض مستوي النظافة كما تم إنذار بفسخ التعاقد لشاطئ رأس التين الغربى بسبب عدم توصيل المياه لدورة المياه والأدشاش.

فيما تلاحظ وجود مخالفة بيع تذاكر الدخول بأسعار أزيد من قيمتها بشاطئ بليس ١ المميز وتم رد المبالغ المحصلة دون وجه حق للرواد. وتم ضبط شيشة وعدد ٢ بوتاجاز بشاطئ بلبيس ٢ وتم مصادرتهم وطرد الشباب لعدم إلتزامهم بأداب وتعليمات الشاطئ.

وتلاحظ عدم الإلتزام بالأسعار المعلنة. بشاطئ شهر العسل العام وتم اتخاذ اللازم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2