آمال ماهر تنعي الفنانة دلال عبد العزيز: «ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته»

آمال ماهر تنعي الفنانة دلال عبد العزيز: «ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته»أمال ماهر

ثقافة وفنون7-8-2021 | 14:21

حرصت المطربة أمال ماهر علي تقديم واجب العزاء لإسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، الذى رحلت عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز الـ 61 عاماً، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت "ماهر" عبر حسابها الرسمي علي تويتر: "اتقدم بخالص التعازي في وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز سائلة الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وزويها وكل محبيها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقدمت الفنانة الراحلة على خشة المسرح العديد من الأعمال منها (فخ السعادة الزوجية) و(هالة حبيبتي) و(فارس وبني خيبان) و(أخويا هايص وأنا لايص) و(حب في التخشيبة) و(جوازة طلياني).

و اشتهرت الفنانة بدور "نجاة" في مسلسل (ليالي الحلمية) ومن بعده مسلسلات (لا) و(للعدالة وجوه كثيرة) و(حديث الصباح والمساء) و(الناس في كفر عسكر) و(ابن الأرندلي) و(حق ميت) و(الهروب) و(سابع جار) و(فلانتينو) و(في بيتنا روبوت).

أما في السينما فشاركت في عشرات الأفلام منها (يا رب ولد) و(بئر الخيانة) و(بنات حارتنا) و(البوليس النسائي) و(صراع الزوجات) و(النوم في العسل) و(مبروك وبلبل) و(أسرار البنات).

ومع تقدمها في العمر برعت في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل (آسف على الإزعاج) و(لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية) و(قلب أمه) و(البدلة)، وكذلك في مسلسل (ملوك الجدعنة)، آخر أعمالها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2