إيمى سمير تودع دلال عبد العزيز بهذه الرسالة

إيمى سمير تودع دلال عبد العزيز بهذه الرسالةإيمى سمير

ثقافة وفنون7-8-2021 | 16:27

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها برفقة والديها الراحلين سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بعد ساعات من وفاة والدتها صباح اليوم السبت ، عن عمر يناهز الـ 61 عاما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ودعت "إيمى" بعد المحنة التى تمر بها بعد فقدان والديها قائلة : «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا».

وقدمت الفنانة الراحلة على خشة المسرح العديد من الأعمال منها (فخ السعادة الزوجية) و(هالة حبيبتي) و(فارس وبني خيبان) و(أخويا هايص وأنا لايص) و(حب في التخشيبة) و(جوازة طلياني).

و اشتهرت الفنانة بدور "نجاة" في مسلسل (ليالي الحلمية) ومن بعده مسلسلات (لا) و(للعدالة وجوه كثيرة) و(حديث الصباح والمساء) و(الناس في كفر عسكر) و(ابن الأرندلي) و(حق ميت) و(الهروب) و(سابع جار) و(فلانتينو) و(في بيتنا روبوت).

أما في السينما فشاركت في عشرات الأفلام منها (يا رب ولد) و(بئر الخيانة) و(بنات حارتنا) و(البوليس النسائي) و(صراع الزوجات) و(النوم في العسل) و(مبروك وبلبل) و(أسرار البنات).

ومع تقدمها في العمر برعت في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل (آسف على الإزعاج) و(لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية) و(قلب أمه) و(البدلة)، وكذلك في مسلسل (ملوك الجدعنة)، آخر أعمالها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2