مصرع طفل حرقا داخل منزل بسوهاج

مصرع طفل حرقا داخل منزل بسوهاججثة طفل

حوادث وقضايا7-8-2021 | 22:45

لقى طفل مصرعة حرقا فى حريق ضخم التهم منزل بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج ، وتم نقل الجثة لمستشفى دار السلام المركزى والتحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فى البداية قد تلقى قد تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام ، يُفيد بورود إشارة من مستشفى دار السلام بوصول الطفل مصابة بحروق وتوفى عقب وصوله.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية الكشح دائرة المركز مما نتج عنه وفاة الطفل الأمير. ج . ر 13 سنة عقب تفحم جثته داخل المنزل من جراء الحريق تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تم الدفع بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخمادة وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحريق وجار إنتداب مفتش الصحة من أجل توقيع الكشف الطبي على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وتجرى شئونها.

أضف تعليق