الجونة يستدرج البنك الأهلى سعيًا لتحسين موقفه بالدورى

الجونة يستدرج البنك الأهلى سعيًا لتحسين موقفه بالدورىفريق الجونة

رياضة8-8-2021 | 09:37

يستضيف نادى الجونة نظيره البنك الأهلى، فى السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى فريق الجونة لحصد نقاط المباراة الثلاثة أملًا فى تحسين موقفه فى ترتيب الدورى بعدما احتل المركز العاشر برصيد الـ 36 نقطة نجح فى جمعهم من 8 فوز و12 تعادل وهزم فى 8 لقاءات.

ويحتل البنك الأهلى المركز الـ 15 فى ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 12 مواجهة وهزم فى 11 مباراة.

واجتمع رضا شحاتة، المدير الفنى لفريق الجونة من أجل تحفيز اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز لتحسين ترتيب الفريق قبل الدخول فى المباريات النهائية لمسابقة الدورى، خاصة أن الفوز يرفع رصيد الفريق إلى 39 نقطة، ينفرد بها بالمركز السابع ويقترب من المنافسة على المربع الذهبى.

وطالب شحاتة لاعبيه بضرورة استغلال عامل الأرض والضغط الذى يعانى منه الفريق المنافس فى ظل صراع الهروب من دائرة الخطر الذى يواجهه.

أما البنك الأهلى بقيادة مدربه خالد جلال، فيخوض مواجهة اليوم وليس أمامه بديل سوى الفوز لمواصلة رحلة الهروب من خطر الهبوط الذى يهدد الفريق.

وشدد على لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة فى مباراة اليوم، خصوصا أن أى نتيجة غير الفوز تعيد الفريق إلى دائرة الخطر فى ظل مطاردة أسوان الذى يخوض مواجهة مهمة فى نفس التوقيت أمام الإنتاج الحربى.

يشار إلى الجونة تعادل مع الإنتاج الحربى بنتيجة 1/1 فى آخر ظهور بالمسابقة، بينما تعادل البنك الأهلى مع بيراميدز بنفس النتيجة فى لقاء مؤجل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2