نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيزالفنانه دلال

ثقافة وفنون8-8-2021 | 16:47

نعى العديد من الفنانين والفنانات في الوسط الفني عبر حسابها الخاص على الانستجرام، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والتى وافتها المنية أمس السبت، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، عن عمر يناهز 61 سنة .

وكتبت الفنانة يسرا عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام رسالة قائلة: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها.. يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ”.

وقالت الفنانة كندا علوش: ” إنا لله وانا اليه راجعون.. الحمد لله رب العالمين.. لله ما أخذ وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى، وخبر مؤلم وحزين.. كم تمنينا أن نراها بيننا بصحة وعافية 💔ولكن قدر الله وماشاء فعل، ويااارب ارحم الغالية دلال عبد العزيز واغفر لها واسكنها فسيح جناتك، ويارب الهم دنيا وايمي وكل أحبابها الصبر والسلوان”.
وقال الفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر أيضاً: "الجميلة الطيبة المعطاءة لطف الله بها بعد طول معاناة، رحم الله العزيزة دلال عبد العزيز وأنزلها الجنة، وصادق الدعاء لأسرتها بالصبر والسكينة".

كما قال الفنان محمود البزاوي: "لا حول ولا قوة إلا بالله، بعد شهور قليلة من رحيل الأستاذ الكبير سمير غانم، ترحل عن عالمنا اليوم شريكة حياته الأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمهم على قد ما أسعدونا في الدنيا".

و كتبت ليلي علوى: "إنا هلل وإنا اليه راجعون.. انا النهارده صاحيه على خضه وحزن كبير اوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دالل عبدالعزيز، امبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي
جدعه جدا مع كل زمالئها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقة في مكالماتها".

كما قالت الفنانة أصالة عبر صفحتها الشخصية رسالة للفنانة دلال عبد العزيز، “رحم الله من أنجبت سعادة للدنيا تمثّلت ببناتها .. أخلصن لها وللعمل ولكلّ قلب حزين ليزرعوا جميعاً كعائله الفرح والطيب ..
رحم الله السيده الغاليه على قلوب الملايين وأعان الله قلب الحبيبات دنيا وإيمي وكلّ قريب وصديق ومُحبّ .. آمين يارب العالمين”.

وقالت بدرية طلبة، “لا حول ولا قوه اللا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يرحمك ويرحم كل عزيز وغالي فقدناه اللهم لا أعتراض مع السلامة حبيبتى ربنا يصبر بناتك علي فراقك.

كما علقت الفنانة لقاء الخميسي علي وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "هاتفضلي في قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة..ربنا يرحمك ويراضيكي، في الجنة حبيبتي إن شاء الله..بنحبك..أرجو الدعاء للنجمة الجميلة التي أبهجت لحظاتنا الأستاذة دلال .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2