النجمة كاثرين زيتا جونز تلعب دور البطولة في مسلسل Addams

النجمة كاثرين زيتا جونز تلعب دور البطولة في مسلسل Addamsكاثرين زيتا جونز

ثقافة وفنون10-8-2021 | 16:04

انضمت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، إلى طاقم تمثيل مسلسل Addams الجديد المشتق من عائلة Addams Family والتي حكت الكثير من الأعمال الدرامية منذ الستينيات.

ستلعب النجمة دور البطولة بجوار كلاً من جينا أورتيجا صاحبة الـ 18عامًا، والنجم العالمي لويس جوزمان صاحب الـ 64، الذي يلعب دور جوميز أدامز.

السلسلة الجديدة التي لم يكشف عن أي تفاصيل حول الممثلين أو تاريخ الطرح، ستمثل أول إخراج بيرتون للتلفزيون.، حيث يشتهر بيرتون بأفلام مثل Beetlejuice وThe Nightmare Before Christmas وCorpse Bride و Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street وDark Shadows، بالإضافة إلى أفلام الأبطال الخارقين باتمان وعودة باتمان.

ويذكر أن المسلسل الجديد لا علاقة له بالتعديلات السابقة لسلسلة الرعب الكوميدية، والتي تم تعديلها مؤخرًا إلى فيلم رسوم متحركة في عام 2019، وضم أصوات أوسكار إسحاق، وتشارليز ثيرون، وكلوي جريس موريتز، وفين وولفارد، ونيك كرول، وسنوب دوج، وبيت ميدلر، ومن المقرر أن يصدر جزء جديد لفيلم الأنيمشن Addams Family في دور العرض في الأول من أكتوبر من العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2