أبطال فيلم «موسى» يحتفلون بالعرض الخاص

أبطال فيلم «موسى» يحتفلون بالعرض الخاصابطال فيلم موسى

ثقافة وفنون10-8-2021 | 17:28

يقام العرض الخاص لفيلم "موسى" اليوم الثلاثاء، بحضور ابطال العمل في أحد سينمات مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، ويطرح الفيلم فى جميع دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء 11 أغسطس.

فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز بمشاركة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ونيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، تأليف وإخراج بيتر ميمى.

ويذكر أن أحداث الفيلم تدور حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب.

يسيطر على برومو فيلم "موسى" قيام الروبوت بمشاهد أكشن مختلفة، حيث يخرج الروبوت من قلب النيران، ويتعلق بسيارات سريعة، فإن اللقطات تركزت على المشاهد النهارية، وهو عكس ما يتجه له مصممو الجرافيك في الأفلام العالمية، حيث يفضلون تقديم شخصيات الجرافيك في مشاهد ليلية لإخفاء معالم الشخصية التي تظهر مع الحركة و الضوء، بينما يظهر موسى وهو يتحرك أقرب للأجسام الطبيعية، كما يظهر بنهاية البرومو أمير كرارة وهو ملثم وبشكل مختلف عن المعتاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2