نيللي كريم بالفستان الابيض

نيللي كريم بالفستان الابيض الفنانة نيللي كريم

ثقافة وفنون11-8-2021 | 17:10

ظهرت الفنانة نيللي كريم، بإطالة رائعة بارتداءها لفستان الأبيض، أثناء تحضير حفل زفافها اليوم الأربعاء، على خطيبها نجم الاسكواش هشام عاشور، والتى نشرتها إحدى صديقاتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وقررت نيللى كريم تأجيل حفل الحنة الخاص بزفافها الذى كان مقرر إقامته يوم الأحد الماضى، وجاء سبب التأجيل 3 أيام بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، على أن يقام عقد القران فى اليوم التالى.

وكان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد الماضى، على أن يقام عقد القران فى اليوم التالى، إلا أن تم التاجيل 3 ايام بسبب وفاة الفنانه دلال عبد العزيز، على أن يقام اليوم الأربعاء.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامى عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات فى الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل فى هوليوود، وشارك فى عمل هناك، كما شارك فى عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللى كريم هو الزواح الأول له فى حياته.

وجدير بالذكر أن خطبة نيللى كريم على البطل هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، فى يوليو الماضى، فى حضور العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، ويعد عاشور من أمهر لاعبى الإسكواش فى العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعدما اعتزل اللعبة، وأنشأ أكاديمية خاصة بالاسكواش فى أمريكا، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2