«لطفى» يؤكد على استئناف أعمال مشروع توصيل الصرف الصحى بحى المطار

«لطفى» يؤكد على استئناف أعمال مشروع توصيل الصرف الصحى بحى المطار لطفى يؤكد على استئناف أعمال مشروع توصيل الصرف الصحى بحى المطار

محافظات11-8-2021 | 23:19

قام العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى منسق حياة كريمة ومدير المشروعات ، والمهندسة رقية حماد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى بمتابعة أعمال توصيل الصرف الصحي بمنطقة نجع الترعة بحي المطار.

وأفاد المهندس أسعد مصطفى، أن المهندسة رقية حماد أكدت على ضرورة توصيل خدمة الصرف الصحي لكل منزل بالنجع وأنه جاري البدء في الأعمال وتقديم الدعم الكامل من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في ظل توجيهات الحكومة بإيجاد أنسب الحلول للمشروعات المتعثرة، وذلك لصالح المواطن.

ومن جانبة أكد لطفي،على استئناف الأعمال بالمشروع واستمرار المتابعة، وتقديم كل الدعم الممكن من قبل الجهات والإدارات المعنية بالمدينة لإتمام كافة المشروعات الجاري تنفيذها ، مع الالتزام بالجدول الزمني لإنهاء المشروع، وذلك في إطار خطة الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بواسطة الهيئات والشركات الحكومية بنطاق المراكز والمدن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2